Page selection!
أنت هنا:   Home > من نحن

مرحبًا بكم في مستشفى ليوبولدينا بشفاينفورت

باعتبارنا أكبر مستشفى في منطقة العطلات ماين رون الواقعة في المنطقة الشمالية الخلابة لمدينة فاريا، فإننا نكتسب أهمية خاصة. نحن نقدم سنويًا العناية الطبية لـ 33.000 مريض داخل المستشفى والعناية في العيادات الخارجية لـ 30.000 مريض. بالإضافة إلى ذلك، فإننا بصفتنا مستشفى تعليميًا أكاديميًا تابعًا لجامعة فورتسبورج بفريق يتكون من 2.000 موظف تقريبًا فإننا نُعتبر إحدى أكبر المؤسسات الطبية. 

توفر مستشفى ليوبولدينا بمدينة شفاينفورت مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تضمن لك التشخيص والعلاج الممتاز والمتكامل. يأتي على رأس أولوياتنا تقديم الرعاية الطبية والتمريضية الممتازة والتي تهدف إلى تلبية الاحتياجات الفردية للمرضى وتجمع بين الخدمة الطبية الممتازة والمعاملة الإنسانية. 

2.000 موظف، وبالأخص 230 طبيبًا 900 ممرض وموظف متخصص في 18 عيادة عالية التخصص وقسمًا مهنيًا يعملون بجد يوميًا لمساعدتك على استعادة عافيتك مرة أخرى. لعلاج الأمراض المعقدة، التي تتطلب تعاونًا وثيقًا بين عدة تخصصات، تم إنشاء مراكز متعددة التخصصات. 

راحة مرضانا هو محور عملنا اليومي. 

يأتي المركز الصحي الحديث المزود بعيادات خارجية وخدمات الرعاية النهارية في الأغلب ليكمل مجموعة الخدمات التي تقدمها المستشفى. في عام 2014 سوف يتم أخيرًا افتتاح مبنى جديد للعيادة النفسية الجسدية وغرفة جديدة للعناية الخاصة بسرير واحد.

جودة السكن الممتازة، وتناغم جميع العمليات أثناء إجراء الفحص والعلاج، بالإضافة إلى مستوى التأهيل المرتفع جدًا، والدافع المقنع لدى موظفينا وموظفاتنا كلها أمور توفر لمرضانا رعاية إنسانية عالية الجودة. هنا يتضافر الطب مع العناية والخدمة والإدارة.

هل تبحث عن فرص ممتازة للعلاج في ألمانيا؟ أم أنك مهتم بخدمات وعروض أخرى داخل مشفانا؟

نرجو إذًا أن تتواصل مع القسم الدولي لدينا.

Frau Markert

الموظف المسؤول

السيدة كريستينا ماركرت

الهاتف: 09721 720/6209

الفاكس: 09721 720/883469

البريد الإلكتروني: cmarkert@leopoldina.de

اتصل

 
Druckansicht